عالم من الخيال وحلم الرفاهية المطلقة في تناغم مع الطبيعة الإلاهية

ما بين نجوم السماء الصافية، وهدير المحيط الهندي الرومانسي، وجنة الجزر ذات التشعب الشجري المتقاطر، والمتواصل، والمتداخل، وأصوات طيور تباهت بريشها، وألوانها وكأنها لوحة أبدعتها ريشة مرهفة الحس، مغلفة بالرفاهية المطلقة التي تتعاظم في دقت تفاصيلها هكذا هي رافلز سيسشل، سكن العشاق، وشاهد حي على ليالي شكلتها أنامل الرومانسية. والمعترف بها من ضمن أكبر 10 منتجعات شاطئية في العالم كما صنفتها مجلة فوربس 2012م.

RaffSey_Aerial

وتعد فلل منتجع رافلز سيشيل من أرحب، وأوسع الفلل بعددها 86، صممها ويلسون أسوشبتس الذي ينتمي لأهم وأكبر شركة تصميم داخلي في العالم.

تجربةخالدةفيالذاكرة:

ولأن الحياة والاستمتاع بها تجربة خالدة، هي الحال مع رافلز سيسشل في اختيارها لقضاء عطلة ممضية بتوقيع التفرد، والتميز، فالمياه واضحة وضوح الشمس من الهدوء، لتجعل من تجربة السباحة في مياهها مثالية بامتياز، ليس هذا فقط، بل أن المتمتع بمياهها سيكون له فرصة نادرة بالتقاء كثير من الكائنات البحرية، والسلاحف.

أما ما يخص الطبيعة الخضراء فهي تمتلك أجمل غابات في العالم، ما يمكن مرتادي المنطقة من الالتقاء بالاسود، والبغبغاء، والطيور الوطنية التي تستجيب لك لمجرد أن تناديها بصافرة منك.

كما يمكن زيارة جزيرة لاديج التي تعد موطنا لأجمل شواطيء سيسشل، أو استئجار دراجة وزيارة المحميات الطبيعية في المناطق الداخلية من الجزيرة.

رافلز سبا قصة عشق مختلفة:

تعد المنتجعات الصحية قصة لها بداية، وقد غفلت النهاية عن ظهورها، حيث أنها تمثل تجربة، وفلسفة نابعة من زهرة اللوتس، التي ترمز إلى الحياة الطويلة، والصحة، والشرف، والحظ الجيد. لتكتمل الفلسفة العلاجية في سبا رافلز سيسشل في مراحل ثلاثة تبدأ من البرعم ( الجسد)، الزهرة ( الجمال )، والتجربة الكاملة وهي المرحلة الأخيرة.

وتعد جميع منتجعات رافلز العالمية تحقق ذات الفلسفة باختلاف مكونات الجمال فعلى سبيل المثال فإن رافلز براسلين سيسشل يستخدم اللؤلؤ الأسود كمون وسر من أسرار الجمال، وقد دخل مسحوق اللؤلؤ الأسود كمكون جمالي في كثير من المواد العلاجية الجمالية، والتي تأتي من جزيرة براسلين، إضافة إلى أن منتجعات رافلز اعتمدت أيضا منتجات كرستين فلوريان كأحد أهم العلاجات، وأسرار الجمال.

ولتجربة سبا فريدة من نوعها يقدم سبا سيسشل رافلز عدة طرق للاستمتاع المطلق خصوصا للأزواج، وفي رحلات شهر العسل، والرحلات الرومانسية حين يتم تقديمه تحت النجوم، أو على متن يخت مبحر في أعماق المحيط الهندي. إضافة إلى فصول شروق الشمس، وغروبها، ورياضة اليوغا التي تعمل على تصفية الذهن، والجسد من كل الشوائب العالقة به.

ليالي رومانسية وشهر عسل لا ينسى:

OceanViewPooVillaBedroomوإن كنت ممن تهوى المفاجآت، فتأكد أن رافلز سيفاجئك أنت وعروسك في شهر العسل بقصة حب خيالية، منقوشة على أوراق الورد،  حيث يتضمن عرض شهر العسل في منتجعات رافلز إقامة حصرية، فيوجد لكل فلا مسبح خاص بها، و حديقة خارجية غناء مما يعطي العروسين راحة في جو مفعم بالأناقة، والتميز. و تتحلى هذة الفلل باركان خاصة فخمة لقضاء اروع الأوقات الحميمة. لكل فلا اضواء خاصة و تصميم عصري مع وجود مكان خاص للاستمتاع بالجلوس و تأمل النجوم، و اخذ حمام خارجي بجانب المسبح، وفي حال أردت عشاء رومانسي فاخر فلا ترد لأن لكل فيلا طاهي خاص لعمل الباربكيو، وكافة أنواع المشاوي، إضافة إلى عامل خاص بكل فيلا لتحقيق كافة رغباتك أيا كانت، وتحقيق حلم قضاء شهر عسل لا ينسى.

كيفما تحلم يكون الطعام:

مطعم Losean سيشيلية أحد أهم المطاعم في رافلز سيسشل وهو من قائمة البوفيه المفتوح ما يتيح لك تجربة قائمة متنوعة من المأكولات، والمشروبات في ذات الوقت، إضافة إلى أن هذا المطعم يقدم فصولاً من الطهي مع الشيف وذلك باستخدام المكونات المحلية، والأسماك التي يتم صيدها حديثا، تليها العشاء على طاولة الشيف.

أم مطعم Curieuse  فيقدم تشكيلة متنوعة من جراد البحر، والمأكولات البحرية، فيما يمكن أن يقدم العشاء الفاخر في الهواء الطلق، أو على جزيرة مجاورة، أو حتى على متن قارب، فما عليك إلا أن تدلل نفسك، وحبيبتك في أجواء أقل ما توصف بالساحرة .

رافلز سيشيل وأكثر . . .

لا تعتقد تحت أي ظرف من الظروف أنه يمكن لحدود خيالك أن تقف إلى هذه الخدمات فقط، فقد وفرت رافلز سيسشل ما هو أكثر من ذلك، فيوجد بوتيك رافلز والذي يعد مكان رائع جدا للتسوق، والحصول  على العديد من الأزياء، الحقائب، الأحذية، ويضم البوتيك مقهى يمكن استقبال الضيوف فيه، والاستمتاع بجلسة جميلة، وراقية. أيضا يعد رافلز اقتراح مناسب جدا ورائع بكل معنى الكلمة لاقامة حفل زفاف لا ينسى، والتمتع بشهر عسل خالد حتى آخر العمر، وزرع نبتة الحب التي تشهد على ولادة أسرة جديدة. ولا يوجد أجمل من غروب الشمس في مشهد بانورامي من سطح الصالة في أعلى الفندق والانضمام إلى مساء فلكي لاكتشاف النجوم، والكواكب من خلال ( تليسكوب ) رافلز.

Arrival_Hall