في الوقت المناسب لاستقبال السنة الجديدة

باروس المالديف، منتجع بوتيك من فئة الخمس نجوم الحاصل على جوائز عديدة، يمنح الزائرين من دول مجلس التعاون سببا وجيها للترحيب بالعام الجديد في هذه الجزيرة المثالية في أناقتها ورفاهيتها. كشف هذا المنتجع الخصوصي الستار حديثا عن فلله الجديدة المطلة على مياه البحيرة، خمس منها مجهزة بحمامات سباحة مصممة بحيث تظهر مياهها ممتدة حتى الأفق. لا توجد طريقة أفضل من توديع عام 2012م المجيد والترحيب بالعام الجديد في حيوية وإلهام مستوحيين من المناظر الأخاذة المحيطة بمنتجع باروس المالديف: الضيافة المالديفية الأصيلة، والخدمة الخاصة التي ليس لها مثيل، والطعام ذي الجودة العالمية، ومرافق فخمة للإقامة مع إطلالات على المحيط الهندي يقف الناظر إليها مدهوشا.

تعكس الفلل المشيدة حديثا والمطلة على البحيرات الأناقة الطبيعية للمنتجع حيث تحتوي كل منها على مسبح خاص (6،6 متر × 3،6 متر) مهيأ بحيث يمكن الإطلال عليه من سطح شرفة واسعة من الخشب شيدت على مياه البحيرة الرقراقة، مع مقاعد للإسترخاء والتشمس والإستمتاع بمناظر تحبس الأنفاس للمحيط الهندي. أقيمت الفلل الخمس في نهاية ممر رصيفي مثالي لمشاهدة منظر غروب الشمس الخلاب من على سطح الفلل الخاصة المشيدة فوق البحيرة ذات المياه الشديدة الصفاء. تشمل مرافق الفلل مكتبات دي في دي، وسي دي، وكتب معدة في أماكن الجلوس، ومحطة للآي بود، وواي فاي مجاني، ونظام صوتي من “بوز” ولتأكيد خصوصية الخدمة في “باروس”، يوجد مساعد مخصص للضيافة لكل فيلا عند الحاجة لتوفير كل ما يحتاج إليه النزلاء. سوف يعيش النزلاء من الشرق الأوسط تجربة ضيافة تنطق بالرفاهية وتهتم بكل ما يفضلونه وفقا لثقافاتهم حيث تعكس القوائم الخاصة بالمأكولات والمشروبات بعض المشروبات المفضلة في الشرق الأوسط مثل الشاي المغربي بالنعناع، والقهوة العربية، وعصير التمر الفوّار. كما تشمل مرافق الفلل الخاصة بالضيوف من دول مجلس التعاون سجاجيد للصلاة، وتعريف بالقبلة، وخدمة طيّ أغطية الأسرة في المساء مع هدية من التمر تُترك فوق الوسائد. ويرحب المنتجع بتعبير النزلاء عن تفضيلاتهم الشخصية قبل الوصول لكي تكون إقامتهم عنوانا للرفاهية والراحة.

وفي حين يتضمن باروس المالديف بالفعل ثماني فلل مجهزة بحمامات سباحة، وفيللتين متميزتين مجهزتين بحمام سباحة وجاكوزي، هذا بالإضافة الى باروس ريزدنس الحائز على جوائز والمجهز بحمام سباحة وحديقة خاصة، فإن الفلل الخمس الجديدة المطلة على بحيرات هي أقصى درجة من الرفاهية للنزلاء الراغبين في ضمان خصوصيتهم التامة من خلال موقع الفلل الغير معتاد المطل على البحيرات.

هذا المنتجع شركة عائلية ويتمتع بالطابع المالديفي الأصيل و يوفر الأناقة والخصوصية من خلال 75 فيلا مطلة على المياه والشاطئ، إضافة إلى ثلاثة مطاعم ذات مستوى راقي للذواقة، ومرافق سبا حيوية وحصرية. كما أنه يبعد 20 دقيقة على متن زورق سريع من مطار “ميل”. سوف يغادر النزلاء هذه الجزيرة الجنة شاعرين بتجدد النشاط والحيوية إستعدادا لإستقبال العام الجديد: إسترخوا في راحة في أرجوحة شبكية في حدائق أشجار النخيل الهادئة بينما تتناولون مشروبكم المفضل، أو استمتعوا بمشروب كوكتيل في لاونج ذي لايت هاوس ذي الإطلالات البانورامية، أو تواصلوا من جديد مع الطبيعة والمغامرة من خلال إستكشاف مواقع الغوص القريبة، أو رحلات العشاء البحرية وقت الغروب، أو تناول الطعام في الهواء الطلق، أو ببساطة تناول العشاء في خصوصية على سطح الشرفة المطلة على مياه المسبح في فللتكم.

لمزيد من المعلومات عن باروس المالديف، نرجو زيارة www.baros.com